أخبار
أخر الأخبار

اعتقالات في عفرين بعد انفجار سيارة قيادي مدعوم تركياً

علم "مركز سورية للتوثيق" أن الفصائل المدعومة تركياً في عفرين بريف حلب الشمالي شنت حملة اعتقالات طالت عدداً من المدنيين بينهم نساء.

اعتقالات في عفرين بعد انفجار سيارة قيادي مدعوم تركياً

علم “مركز سورية للتوثيق” أن الفصائل المدعومة تركياً في عفرين بريف حلب الشمالي شنت حملة اعتقالات طالت عدداً من المدنيين بينهم نساء.

وأوضحت المصادر أن مسلحي فصائل “أنقرة” اعتقلوا أكثر من /20/ رجلاً وامرأة في ناحية “معبطلي” بريف عفرين واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن الاعتقالات جاءت على خلفية انفجار عبوة ناسفة بسيارة قيادي من فصيل “الجبهة الشامية” المدعوم تركياً في المنطقة.

واعتقلت الفصائل أيضاً عدداً من المدنيين في قرية “حماطو” بريف عفرين دون إيضاح الأسباب، كما اعتقل مسلحو فصيل “أحرار الشرقية” أمس /3/ أشخاص مع عائلاتهم في ناحية “راجو” بريف عفرين أثناء ذهابهم لتقديم واجب العزاء بأحد أقاربهم في قرية “شيخ” بناحية “راجو”، وتم إيداعهم في سجن لفصيل “الشرطة العسكرية” قبل اقتيادهم إلى جهة مجهولة.

وتستمر الفصائل المدعومة تركياً بانتهاكاتها بحق المدنيين في عفرين منذ السيطرة عليها قبل أكثر من عامين، سواءً من ناحية جرائم الخطف والاعتقال وطلب الفدية والسرقات، أو لناحية سياسة التتريك وتهجير السكان والتغيير الديمغرافي للمنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق