أخبار
أخر الأخبار

مقتل /9/ من “داعش” في اشتباكات مع الجيش السوري بمنطقة البادية

ذكرت مصادر "مركز سورية للتوثيق" أن /9/ مسلحين من تنظيم "داعش" الإرهابي قتلوا، كما أصيب عدد آخر منهم بجروح، في اشتباكات جديدة اندلعت بينهم وبين الجيش السوري بمنطقة البادية السورية، ضمن مثلث أرياف حلب - حماة - الرقة.

مقتل /9/ من “داعش” في اشتباكات مع الجيش السوري بمنطقة البادية

ذكرت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن /9/ مسلحين من تنظيم “داعش” الإرهابي قتلوا، كما أصيب عدد آخر منهم بجروح، في اشتباكات جديدة اندلعت بينهم وبين الجيش السوري بمنطقة البادية السورية، ضمن مثلث أرياف حلب – حماة – الرقة.

وأوضحت المصادر أن “المعارك بين الطرفين تجددت منذ صباح يوم الأربعاء في عدة محاور بمثلث البادية، شارك فيها سلاح الطيران الروسي عبر استهدافه مناطق انتشار إرهابيي التنظيم في المنطقة”.

وأشارت المصادر إلى أن “الجيش السوري تمكن خلال الاشتباكات من تدمير عدة آليات لمسلحي التنظيم الإرهابي، كما أوقع ما يقدر بأكثر من /10/ مسلحين مصابين، بعضهم حالاتهم خطرة، الأمر الذي يرجح ارتفاع عدد قتلى التنظيم”.

وتشهد منطقة البادية السورية منذ حوالي الشهر معارك عنيفة بين الجيش السوري وإرهابيي “داعش”، بعضها يستمر لأيام متتالية، ضمن عمليات التصدي للاعتداءات المتكررة للخلايا التي ظهرت مجدداً من التنظيم على قرى وبلدات البادية السورية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق