أخبار
أخر الأخبار

بسبب الاعتداءات التركية.. إعادة إيقاف طريق حلب – الحسكة الدولي

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بإعادة إغلاق الطريق الواصل بين "عين عيسى" و"تل تمر" على أوتستراد حلب - الحسكة الدولي، الذي كان افتتح مؤخراً بتنسيق روسي، وذلك حفاظاً على أرواح المدنيين في ظل تجدد الاعتداءات التركية على منطقته.

بسبب الاعتداءات التركية.. إعادة إيقاف طريق حلب – الحسكة الدولي

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بإعادة إغلاق الطريق الواصل بين “عين عيسى” و”تل تمر” على أوتستراد حلب – الحسكة الدولي، الذي كان افتتح مؤخراً بتنسيق روسي، وذلك حفاظاً على أرواح المدنيين في ظل تجدد الاعتداءات التركية على منطقته.

وأوضحت المصادر أن “الطريق أغلق أمام الحركة التجارية والمدنية على خلفية التصعيد التركي برفقة الفصائل الموالية له على المنطقة، حيث تعمد المسلحون المتواجدون في صوامع شركراك استهداف السيارات التي كانت تعبر من الطريق برفقة المدرعات الروسية التي تحميها”.

وأكدت المصادر على أن “الاستهدافات التي حصلت لم تسفر عن وقوع أي إصابات، وقامت الدوريات الروسية بتبادل إطلاق النار مع المسلحين وتأمين السيارات التي كانت برفقتهم، ليتقرر بعدها إعادة إغلاق الطريق، مع تحميل مسؤولية هذا الأمر لتركيا”.

وكان افتتح طريق حلب -الحسكة بين “عين عيسى” و”تل تمر” منذ /3/ أيام، وبحماية من الدوريات الروسية، بعد توقف سابق طاله جراء الاشتباكات التي شهدتها محاور القتال في “عين عيسى” بين “قسد” من جهة والفصائل الموالية لأنقرة من جهة أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق