أخبار
أخر الأخبار

استهدافات تركية لمحيط مطار “منغ” و”تل رفعت” بريف حلب الشمالي

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" باستهداف الجيش التركي والفصائل المسلحة التابعة له، محيط مطار "منغ" وبلدة "تل رفعت" بريف حلب الشمالي، يوم السبت، عبر سلاحي المدفعية والصواريخ، في اعتداءٍ جديد يسجل ضمن الخروقات التي ترتكبها تركيا لاتفاق وقف إطلاق النار المبرم بينها وبين روسيا.

استهدافات تركية لمحيط مطار “منغ” و”تل رفعت” بريف حلب الشمالي

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” باستهداف الجيش التركي والفصائل المسلحة التابعة له، محيط مطار “منغ” وبلدة “تل رفعت” بريف حلب الشمالي، يوم السبت، عبر سلاحي المدفعية والصواريخ، في اعتداءٍ جديد يسجل ضمن الخروقات التي ترتكبها تركيا لاتفاق وقف إطلاق النار المبرم بينها وبين روسيا.

وأوضحت المصادر أن “الإستهدافات لم تسفر عن وقوع أي إصابات، واقتصرت الأضرار على المادية في منزلين داخل بلدة تل رفعت”. منوهةً بأن هذه الاستهدافات تأتي بعد يوم من اشتباكات حصلت بين الفصائل المسلحة والقوات الكردية المتواجدة في المنطقة، على محور بلدة “مرعناز”.

ويجدد الجيش التركي بين الحين والآخر اعتداءاته التي تطال مناطق الريف الشمالي لحلب، مع الإشارة إلى أن المنطقة شهدت منذ حوالي عشرة أيام استهدافات مكثفة استمرت على مدار يومين وطالت مواقع القوات الكردية في مطار “منغ” وقرى “مرعناز” و”البيلونية” و”عين دقنة”.

وتتزامن الاعتداءات التركية الأخيرة على ريف حلب الشمالي، مع استمرار إدخال الأرتال العسكرية التركية التي يتم حشدها على جبهات القتال في الريف ذاته، وفي ريف إدلب الجنوبي، علماً أن آخر تلك الأرتال دخلت صباح يوم السبت من معبر “كفرلوسين”، بقافلة مؤلفة من /15/ آلية محملة بمعدات عسكرية ولوجستية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق