أخبار
أخر الأخبار

حملة اعتقالات جديدة لـ “قسد” تستهدف المدنيين في دير الزور

شنّ مسلحو قوات سورية الديمقراطية، حملة مداهمة واعتقالات استهدفت قريتي "النملية" و"أبو النيتل" التابعتين لبلدة "الصور" بريف دير الزور الشمالي.

حملة اعتقالات جديدة لـ “قسد” تستهدف المدنيين في دير الزور

شنّ مسلحو قوات سورية الديمقراطية، حملة مداهمة واعتقالات استهدفت قريتي “النملية” و”أبو النيتل” التابعتين لبلدة “الصور” بريف دير الزور الشمالي.

وقال مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن عناصر “قسد” اعتقلوا /7/ مدنيين من القريتين واقتادوهم إلى جهة مجهولة، بعد أن تمت مصادرة هواتفهم ومنعهم من التواصل مع عائلاتهم، وتعرّضهم للضرب أثناء عملية الاعتقال.

وبيّن المصدر أنه تم التعرف على المعتقلين وهم “حمد الهواش الشيخ” و”هجان حسين المفظي” و”هواش حسين المفظي” واثنين من أبناء “فرحان حسين العليوي” واثنين من أبناء “محمد حسين العليوي”، مؤكداً أنهم مدنيون ولا ينتمون لأي فصيل عسكري أو سياسي.

وأضاف المصدر أن عناصر “قسد” اعتقلوا في حملة أمنية أخرى، /3/ أشقاء من عائلة واحدة فجر اليوم في مدينة “الشحيل” شرق دير الزور، هم “بسام” و “حسام” و”فيصل مزعل الخلف”، دون توضيح الاتهامات الموجهة إليهم.
وتواصل “قسد” حملاتها الأمنية واعتقالاتها للمدنيين في مناطق الجزيرة السورية، بينما تسود حالة من السخط الشعبي ضد انتهاكات “قسد” المستمرة بحق الأهالي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق