أخبار
أخر الأخبار

استهدافات مكثفة للطيران الروسي على مواقع “داعش” بالبادية السورية

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" أن الطائرات الحربية الروسية نفذت يوم الخميس، استهدافات مكثفة طالت مناطق انتشار مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة البادية السورية.

استهدافات مكثفة للطيران الروسي على مواقع “داعش” بالبادية السورية

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن الطائرات الحربية الروسية نفذت يوم الخميس، استهدافات مكثفة طالت مناطق انتشار مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة البادية السورية.

وأوضحت المصادرأن “الغارات الجوية أسفرت عن مقتل وجرح ما يقدر بأكثر من /20/ إرهابياً”، مشيرةً إلى أن الاستهدافات طالت منطقة البادية من جهة ريفي دير الزور والرقة وحماة”.

وأضافت المصادر أن عدد الغارات الجوية التي نفذتها الطائرات الروسية خلال الـ /24/ ساعة الماضية على مواقع “داعش”، يقدر بأكثر من /45/ ضربة، استهدفت مواقع التنظيم في مناطق البادية من أرياف حمص والرقة وحماة وحلب، إضافةً لدير الزور والرقة.

وتشهد منطقة البادية السورية خلال الشهرين الماضيين، معارك عنيفة بين الجيش السوري وتنظيم “داعش” الإرهابي، بعد قيام خلايا “داعش” بالاعتداء على عدة قرى وبلدات في المنطقة، ما جعل الجيش السوري يطلق عملية عسكرية لملاحقة هؤلاء الإرهابيين، بمشاركة الجيش الروسي أيضاً عبر سلاح الطيران.

يذكر أن عدد قتلى تنظيم “داعش” الإرهابي منذ بدء اندلاع معارك البادية السورية، بات يقدر بأكثر من /50/ قتيلاً، فيما تجاوز عدد الإصابات في صفوفهم الـ /35/ مسلحاً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق