أخبار
أخر الأخبار

“النصرة” تسرق منشآت صناعية على خطوط التماس بريف إدلب

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بسرقة مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، عدداً من المنشآت الصناعية المنتشرة في المناطق القريبة من خطوط التماس مع الجيش السوري بريف إدلب، قبل أن يعملوا على نقلها اليوم الأحد إلى مستودعاتهم، تحت حراسة مشددة.

“النصرة” تسرق منشآت صناعية على خطوط التماس بريف إدلب

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بسرقة مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي، عدداً من المنشآت الصناعية المنتشرة في المناطق القريبة من خطوط التماس مع الجيش السوري بريف إدلب، قبل أن يعملوا على نقلها اليوم الأحد إلى مستودعاتهم، تحت حراسة مشددة.

وبينت المصادر أن “مسلحي التنظيم تعمدوا تفكيك آلات ومعدات صناعية من داخل عدة معامل ومنشآت منتشرة بالقرب من طريق سراقب -إدلب، كما قاموا أيضاً بتفكيك مبانٍ مسبقة الصنع موجودة داخل المنشآت”.

وأضافت المصادر أن مسلحي “النصرة” سرقوا أيضاً تجهيزات من إحدى المداجن الواقعة في قرية “معارة عليا” غربي سراقب، إلى جانب استيلائهم على معدات مناشر الحجارة في المنطقة ذاتها، مشيرةً إلى أن “كافة المسروقات تم تحمليها عبر شاحنات ونقلها لمستودعات التنظيم في إدلب”.

وتتنوع أشكال السرقات التي يرتكبها تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في المناطق التي يسيطر عليها، سواءً تلك التي تطال المعامل الخاصة والمنشآت الخدمية، أو الأكبال والمحولات الكهربائية التي يتعمد التنظيم تفكيكها وسرقتها قبل انسحابه من المناطق التي يخسرها أمام الجيش السوري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق