أخبار
أخر الأخبار

تحركات تركية لإنشاء نقاط حراسة على طريق”M4″ بريف إدلب

شهد ريف إدلب الجنوبي، تحركات عسكرية تركية مكثفة خلال ساعات يوم الاثنين، تمثلت بانتشار عدد كبير من الآليات العسكرية والشاحنات المحملة بمواد لوجستية وكتل إسمنتية ومحارس، في عدة مناطق مطلة على طريق حلب -اللاذقية الدولي "M4".

تحركات تركية لإنشاء نقاط حراسة على طريق”M4″ بريف إدلب

شهد ريف إدلب الجنوبي، تحركات عسكرية تركية مكثفة خلال ساعات يوم الاثنين، تمثلت بانتشار عدد كبير من الآليات العسكرية والشاحنات المحملة بمواد لوجستية وكتل إسمنتية ومحارس، في عدة مناطق مطلة على طريق حلب -اللاذقية الدولي “M4”.

وذكرت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن حشوداً عسكرية تركية انتشرت في نقاط متعددة على الطريق، تجهيزاً لإنشا محارس هناك بين بلدة “الترنبة” بريف إدلب وحتى قرية “حور العين” في ريف مدينة اللاذقية غرباً.

وأشارت المصادر إلى أن “الآليات العسكرية توزعت على مسافة /4/ كيلو مترات على جانب الطريق، ورافقتها شاحنات تحمل غرف حراسة مسبقة الصنع وحواجز إسمنتية، تم إنزالها بتلك المناطق تجهيزاً لإنشاء النقاط المذكورة”.

وتتعمد تركيا مؤخراً، زيادة عدد قواتها العسكرية في مناطق ريف إدلب الجنوبي، مع استمرارها بحشد قوات الفصائل المسلحة المدعومة من قبلها هناك، وسط تصعيد عسكري تشهده المنطقة عبر الاستهدافات المتبادلة التي تحدث بين الجيش السوري والمسلحين، إضافةً لبعض الاشتباكات التي اندلعت خلال الأسابيع الماضية، والتي كان أشدها على جبهة “الدار الكبيرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق