أخبار
أخر الأخبار

من بينهم طفل.. جريمة قتل جماعي جديدة في مخيم “الهول” بالحسكة

نقلت مصادر "مركز سورية للتوثيق" أن أهالي مخيم "الهول" بريف الحسكة، عثروا يوم الثلاثاء على /3/ جثث لأشخاص مقتولين داخل خيمتهم في القسم الثاني من المخيم، بينهم طفل، في حادثة تعد الثالثة من نوعها في المخيم خلال الشهر الجاري.

من بينهم طفل.. جريمة قتل جماعي جديدة في مخيم “الهول” بالحسكة

نقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن أهالي مخيم “الهول” بريف الحسكة، عثروا يوم الثلاثاء على /3/ جثث لأشخاص مقتولين داخل خيمتهم في القسم الثاني من المخيم، بينهم طفل، في حادثة تعد الثالثة من نوعها في المخيم خلال الشهر الجاري.

وأوضحت المصادر أن “الضحايا الثلاث يحملون الجنسية العراقية، وكشف التقرير الطبي عن تعرضهم لإطلاق رصاص في الرأس، بما يرجح أنه اغتيال مقصود لم تعرف دوافعه، محدداً وقت الوفاة بساعات الفجر الأولى من يوم الثلاثاء، إلا أن أحداً من الأهالي لم يلحظ أمر الضحايا حتى ساعات الظهيرة، في الوقت الذي بقيت خلاله الجهة المسؤولة عن هذه الجريمة مجهولة”.

وتعد حادثة القتل المذكورة الثالثة من نوعها التي يشهدها المخيم منذ بداية الشهر الجاري، حيث سبق أن عثر مساء الاثنين على جثة شخص آخر مقتول في القسم ذاته، عقب يوم من العثور على جثة امرأة عراقية الجنسية أيضاً مقتولة داخل خيمتها في القسم الخامس من المخيم.

ويظهر واضحاً الانفلات الأمني الذي يعيشه مخيم “الهول” الواقع تحت سيطرة “قسد” في ريف الحسكة الجنوبي الشرقي، عبر حوادث القتل التي كثرت في الآونة الأخيرة، دون تمكن مسؤولي المخيم من “قسد” وضع حد لتلك الحالة، التي لا تقتصر على جرائم القتل فقط، بل تتمثل بالسرقات والاعتداءات وحوادث الخطف التي تحصل أيضاً.

ومع الجريمة الأخيرة، ارتفع عدد ضحايا الانفلات الأمني الذي يعم مخيم الهول إلى /7/ أشخاص قتلوا خلال /10/ أيام، بعد حادثتي قتل كانتا سجلتا نهاية الشهر الماضي لأشخاص يحملون الجنسية العراقية أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق