أخبار
أخر الأخبار

المسلحون يعتقلون /11/ شخصاً بذريعة ضلوعهم في تفجيرات “الباب”

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بتنفيذ مسلحي الفصائل المدعومة تركياً يوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت مدينة "الباب" بريف حلب، تم خلالها اعتقال /11/ شخصاً بذريعة ضلوعهم في التفجيرات التي طالت المدينة سابقاً.

المسلحون يعتقلون /11/ شخصاً بذريعة ضلوعهم في تفجيرات “الباب”

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بتنفيذ مسلحي الفصائل المدعومة تركياً يوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت مدينة “الباب” بريف حلب، تم خلالها اعتقال /11/ شخصاً بذريعة ضلوعهم في التفجيرات التي طالت المدينة سابقاً.

وأوضحت المصادر أن “المسلحين اقتادوا المعتقلين من منازلهم إلى جهة مجهولة، مدعين أن /4/ منهم، مسؤولون عن التفجيرات التي ضربت المدينة بشكل مكثف خلال الشهرين الماضيين”.

وأضافت المصادر بأن “المسلحين لفقوا تهماً للمعتقلين حول انتسابهم لـ “حزب العمال الكردستاني الكردي”، زاعمين مسؤوليتهم أيضاً عن الانفجار الذي وقع منذ أيام عبر شاحنة مفخخة بالقرب من أحد أسواق المدينة”.

وكانت استقبلت مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي العام الجديد، بانفجار وقع بالقرب من سوق الهال القديم، عبر عبوة ناسفة مزروعة بشاحنة نقل بضائع، علماً أن المدينة تعرضت خلال الشهرين الماضيين لاستهدافاتٍ متكررة بالمفخخات، تخطى عددها الـ /5/ انفجارات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق