أخبار
أخر الأخبار

اغتيال قيادي من فصائل أنقرة داخل منزله في تل أبيض

تمكن مسلحون مجهولون من اغتيال قيادي في فصائل "الجيش الوطني" المدعومة تركياً، داخل منزله بمدينة "تل أبيض" الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، بريف الرقة.

اغتيال قيادي من فصائل أنقرة داخل منزله في تل أبيض

تمكن مسلحون مجهولون من اغتيال قيادي في فصائل “الجيش الوطني” المدعومة تركياً، داخل منزله بمدينة “تل أبيض” الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، بريف الرقة.

وأوضح مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن مجموعة من المسلحين لم تعرف هويتهم، اقتحموا منزل القيادي في “الفيلق الأول” المدعوم تركياً، “عيسى الناصر” وقاموا بتصفيته داخل المنزل في “تل أبيض” قبل أن ينسحبوا دون التمكن من التعرف إليهم.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن اغتيال “الناصر” ولم تعلّق فصائل “الجيش الوطني” الموالية لأنقرة على الحادثة، فيما بيّن المصدر أن “الناصر” كان قيادياً في فصيل “جيش الأحفاد” ثم التحق بقاعدة “تل حجر” التركية، حيث تم تعيينه في “الفيلق الأول” الموالي لأنقرة والمنتشر في مدينة “تل أبيض”.

وتعيش مناطق سيطرة الفصائل المدعومة تركياً حالة من الفوضى الأمنية والصراعات المستمرة بين الفصائل على النفوذ وحواجز التهريب وعمليات الخطف وغيرها من الجرائم والانتهاكات المرتكبة بحق الأهالي، حيث تتكرر الاغتيالات والانفجارات الغامضة والاشتباكات المسلحة بين الفصائل في ظل صراعاتها المتجددة باستمرار والتي يدفع المدنيون ثمنها في كثير من الحالات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق