أخبار
أخر الأخبار

مقتل /6/ أشخاص بيوم واحد.. الانفلات الأمني في مخيم الهول على أشده

نقلت مصادر "مركز سورية للتوثيق" خبر اكتشاف /6/ جثث جديدة لأشخاص قتلوا في مخيم الهول بريف الحسكة، الذي يشهد انفلاتاً أمنياً غير مسبوق، لكثرة حوادث القتل والاغتيالات التي سجلت خلال الأيام الماضية.

مقتل /6/ أشخاص بيوم واحد.. الانفلات الأمني في مخيم الهول على أشده

نقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” خبر اكتشاف /6/ جثث جديدة لأشخاص قتلوا في مخيم الهول بريف الحسكة، الذي يشهد انفلاتاً أمنياً غير مسبوق، لكثرة حوادث القتل والاغتيالات التي سجلت خلال الأيام الماضية.

وأوضحت المصادر أن “القتلى الستة معظمهم من حملة الجنسية العراقية، وأظهرت جثث جميعهم، تعرضهم لإطلاق نار من مسدس كاتم للصوت، كما حال جثث القتلى السابقين الذين قضوا خلال الأيام الماضية”.

ومنذ حوالي /12/ يوماً، أصبحت حوادث القتل والاغتيالات تظهر بشكل شبه يومي في المخيم، وسط عجز واضح من “قسد” المسؤولة عن إدارته، لضبط الوضع الأمني أو العثور على القتلة، الذين من الواضح أنهم يستهدفون أشخاصاً معينين من الجنسية العراقية في اغتيالات مقصودة.

وفي ظل الجرائم الأخيرة، ارتفع عدد الأشخاص الذين قتلوا في ظل هذا الانفلات الأمني إلى /13/ شخصاً، بينهم طفل وامرأة، عبر /5/ حوادث مختلفة سجلت منذ السادس والعشرين من الشهر الماضي، دون التمكن من معرفة الجهة المسؤولة عن تلك الجرائم، دون أن تحرك “قسد” ساكناً لوقف الجرائم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق