أخبار
أخر الأخبار

إصلاح محطة كهرباء “تل تمر” بعد تضررها جراء القصف تركي

تمكنت ورشات الصيانة في شركة كهرباء الحسكة، من إصلاح الخطوط التي خرجت عن الخدمة في محطة تحويل كهرباء "تل تمر" إثر استهدافها من قبل القوات التركية.

إصلاح محطة كهرباء “تل تمر” بعد تضررها جراء القصف تركي

تمكنت ورشات الصيانة في شركة كهرباء الحسكة، من إصلاح الخطوط التي خرجت عن الخدمة في محطة تحويل كهرباء “تل تمر” إثر استهدافها من قبل القوات التركية.

وأعلنت الشركة العامة للكهرباء أن ورشات الصيانة أصلحت كافة خطوط الـ 20 ك.ف التي خرجت عن الخدمة في محطة تحويل “تل تمر” 66/20 ك,ف، جراء القصف التركي على ريف الحسكة الغربي، والذي ما يزال يتجدد بين الحين والآخر.

وتستمر القوات التركية في تصعيدها على مناطق الجزيرة السورية في الآونة الأخيرة، عبر استهداف البنى التحتية والمؤسسات الخدمية للمنطقة، ما يحرم المدنيين من أبسط حقوقهم، في انتهاك واضح للقوانين الدولية.

وسبق أن ذكرت مصادر مطلعة لـ “مركز سورية للتوثيق” أن تركيا تحاول استغلال فترة الانشغال الأمريكي بانتقال السلطة في واشنطن، لتوسّع نفوذها ومناطق سيطرتها في الشمال السوري على حساب “قسد”، حيث بدأت بشنّ حملات مكثفة من القصف ومحاولات التقدم البري سواءً على محاور “تل تمر” بريف الحسكة، أو على محاور “عين عيسى” بريف الرقة الشمالي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق