أخبار
أخر الأخبار

أمريكا تخرج شاحنات محملة بالحبوب السورية المسروقة إلى العراق

نقلت مصادر "مركز سورية للتوثيق"، معلومات عن قيام الجيش الأمريكي، بنقل عدد كبير من الشاحنات المحملة بالحبوب والمحاصيل الزراعية المسروقة من محافظة الحسكة إلى الأراضي العراقية، يوم الأحد.

أمريكا تخرج شاحنات محملة بالحبوب السورية المسروقة إلى العراق

نقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق“، معلومات عن قيام الجيش الأمريكي، بنقل عدد كبير من الشاحنات المحملة بالحبوب والمحاصيل الزراعية المسروقة من محافظة الحسكة إلى الأراضي العراقية، يوم الأحد.

وأوضحت المصادر أن الجيش الأمريكي أخرج من مدينة “المالكية” رتلاً يضم حوالي /50/ شاحنة محملة بمختلف أنواع الحبوب المسروقة من الأهالي، ليتوجه هذا الرتل تحت حراسة أمنية مشددة إلى معبر “الوليد” غير الشرعي ومن ثم إلى عمق الأراضي العراقية.

وتتعمد أمريكا سرقة مختلف أنواع الثروات السورية من المناطق التي تسيطر عليها في سورية، سواءً كانت تلك الثروات، نفطاً من الآبار التي سهلت “قسد” عملية استيلاء أمريكا عليها، أو محاصيل زراعية يُستولى عليها من الفلاحين وأراضيهم.

ولا تستثنى صوامع الحبوب من السرقات الأمريكية التي تطالها بشكل مباشر عبر عمليات مداهمة، يتم خلالها نهب كميات كبيرة من الأقماح الموجودة بداخلها، علماً أن من آخر تلك الصوامع التي تعرضت للسرقة، كانت صومعة “الطويبة” إلى جانب مستودعات شركة “نما”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق