أخبار
أخر الأخبار

خلال عملية نوعية .. الجيش السوري يقضي على /11/ مسلحاً بريف حماة

استهدف الجيش السوري مجموعة من فصيل "جيش النصر" المدعوم تركياً، في قرية "العنكاوي" شمالي غرب حماة، بعملية نوعية خاطفة، بعد رصد تحركاتهم.

خلال عملية نوعية .. الجيش السوري يقضي على /11/ مسلحاً بريف حماة

استهدف الجيش السوري مجموعة من فصيل “جيش النصر” المدعوم تركياً، في قرية “العنكاوي” شمالي غرب حماة، بعملية نوعية خاطفة، بعد رصد تحركاتهم.

وأفاد مصدر ميداني لـ “مركز سورية للتوثيق“، أن وحدات الجيش السوري رصدت تحركات مجموعة من المسلحين في “العنكاوي” بالقرب من خطوط التماس، في محاولة منهم لتنفيذ عملية هجومية والتسلل نحو نقاط الجيش.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش باغتت المسلحين بعملية استباقية مفاجئة، أدت إلى مقتل /11/ عنصراً منهم على الأقل، وإصابة آخرين بجروح، فيما لم يصب أي من عناصر الجيش بأذىً أثناء العملية، بحسب المصدر.

وينتشر مسلحو “جبهة النصرة” والفصائل المدعومة تركياً على خطوط التماس في منطقة “خفض التصعيد” شمالي غرب سورية، ويستمرون بين الحين والآخر باستهداف مناطق سيطرة الجيش السوري في خروقات متكررة لاتفاق وقف إطلاق النار، الموقّع بين الجانبين الروسي والتركي في “موسكو” منذ آذار العام الماضي.

ويرد الجيش السوري على خروقات المسلحين باستهداف مواقعهم وتحركاتهم في المنطقة، حيث سبق لضربات الجيش أن قضت في أكثر من مرة على مجموعات من مسلحي “الإيغور” و”التركستان” والتكفيريين الأجانب، سواءً في ريف إدلب أو في ريف اللاذقية الشمالي، بعد رصد تحركاتهم ومحاولات تسللهم نحو نقاط انتشار الجيش.

تنبيه +18 شاهد بالفيديو خلال عملية نوعية.. الجيش السوري يقضي على /11/ مسلحاً بريف حماة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق