أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى جراء انفجار محل لبيع الأسلحة في إدلب

نقلت مصادر "مركز سورية للتوثيق" خبر وقوع قتلى وجرحى في شارع الجلاء وسط مدينة إدلب، الخاضعة لسيطرة تنظيم "جبهة النصرة" المدعوم تركياً، جراء انفجار حدث داخل محل لبيع الأسلحة في المنطقة.

قتلى وجرحى جراء انفجار محل لبيع الأسلحة في إدلب

نقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” خبر وقوع قتلى وجرحى في شارع الجلاء وسط مدينة إدلب، الخاضعة لسيطرة تنظيم “جبهة النصرة” المدعوم تركياً، جراء انفجار حدث داخل محل لبيع الأسلحة في المنطقة.

وقالت المصادر أن “سبب الانفجار ما زال غير معروفاً، بينما أسفر عن مقتل مسلحين اثنين وإصابة /3/ أشخاص، إضافة إلى أضرار مادية كبيرة لحقت بالممتلكات والمحال التجارية المجاورة”.

وتعم مناطق سيطرة المسلحين في إدلب وريفها، ظاهرة انتشار الأسلحة بشكل عشوائي ودون أي قيود، نتيجة وجود عدد كبير من المحلات المختصة ببيع الأسلحة والذخيرة ضمنها، الأمر الذي يعتبر أحد أهم أسباب حالة الضعف الأمني في مناطق التنظيمات المسلحة، علماً أن تبعية تلك المحال عادة ما تكون لمسؤولين من الفصائل المسلحة، وخاصة من قياديي “النصرة” الذين يزعمون محاربتهم لتلك الظاهرة.

يذكر أن حادثة مشابهة كانت حصلت خلال الشهر الأخير من العام الماضي في بلدة “معرة مصرين” بريف إدلب، حيث وقع انفجار أمام محل لبيع الأسلحة داخل البلدة، ما أسفر حينها عن إصابة /4/ أشخاص بجروح، جلّهم من مسلحي “النصرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق