أخبار
أخر الأخبار

مسلح من “فصائل أنقرة” يقتل زوجته تحت تأثير المخدرات شمال حلب

علم "مركز سورية للتوثيق" أن عنصراً من الفصائل المدعومة تركياً، أقدم على قتل زوجته تحت تأثير المخدرات، في منطقة "الباب" شمال شرق حلب.

مسلح من “فصائل أنقرة” يقتل زوجته تحت تأثير المخدرات شمال حلب

علم “مركز سورية للتوثيق” أن عنصراً من الفصائل المدعومة تركياً، أقدم على قتل زوجته تحت تأثير المخدرات، في منطقة “الباب” شمال شرق حلب.

وقالت مصادر مطلعة لـ “مركز سورية للتوثيق“، أن قرية “المقري” بريف “الباب” والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، شهدت جريمة قتل ارتكبها أحد عناصر فرقة “الحمزة” المدعومة تركياً بحق زوجته.

وأوضحت المصادر أنه تم الإبلاغ عن الجريمة لفصيل “الشرطة العسكرية” الموالي لأنقرة أيضاً، والذي أرسل مجموعة من عناصره قامت بالقبض على عنصر “الحمزة” أثناء محاولته إخفاء الأدلة على الجريمة، حيث تبيّن أنه ارتكب جريمته تحت تأثير جرعة زائدة من المواد المخدرة.

وبيّنت المصادر أن معظم عناصر الفصائل المدعومة تركياً في الشمال السوري، يتعاطون الحبوب المخدرة، وأنواعاً أخرى من المخدرات التي تأتي إما من السوق التركية، أو يتم تصنيعها محلياً عبر آلات قادمة من تركيا.

ووفق المصادر فإن متزعمي سوق المخدرات الرئيسيين هم قادة في الفصائل المدعومة تركياً، لقدرتهم على التحرك بين الحدود وتهريب ما يشاؤون نحو الداخل السوري، وأنهم يجنون أرباحاً طائلة من هذه التجارة، حتى من عناصر فصائلهم الذين بات معظمهم مدمناً على تعاطي تلك المواد.

يذكر أن مناطق الشمال السوري تشهد جرائم وانتهاكات مستمرة من قبل عناصر الفصائل المدعومة تركياً بحق المدنيين، إلى جانب الخلافات والصراعات الداخلية بين تلك الفصائل، لكسب نفوذ أوسع وموارد مالية أكبر، من الخطف والإتاوات والتهريب.

مسلح من “فصائل أنقرة” يقتل زوجته تحت تأثير المخدرات شمال حلب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق