أخبار
أخر الأخبار

اغتيال مسؤولتين في “الإدارة الذاتية” جنوب الحسكة بعد ساعات من اختطافهما

اغتال مسلحون مجهولون، مسؤولتين في المجلس المحلي التابع لـ "الإدارة الذاتية" الكردية في بلدة "تل الشاير" جنوبي الحسكة بعد اختطافهما.

اغتيال مسؤولتين في “الإدارة الذاتية” جنوب الحسكة بعد ساعات من اختطافهما

اغتال مسلحون مجهولون، مسؤولتين في المجلس المحلي التابع لـ “الإدارة الذاتية” الكردية في بلدة “تل الشاير” جنوبي الحسكة بعد اختطافهما.

وذكر مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن مجهولون اختطفوا الرئيسة المشتركة لمجلس بلدة “تل الشاير” “سعدة فيصل الهرماس” ونائبتها “هند لطيف الخضير”، حيث تم اقتيادهما بقوة السلاح إلى جهة مجهولة قبل أن يتم إعدامهما رمياً بالرصاص.

وأضاف المصدر أنه تم العثور على جثتي المسؤولتين بعد ساعات من اختطافهما، وقد ظهرت عليهم آثار الطلقات النارية، وذلك في بلدة “الدشيشة” بريف الحسكة الجنوبي، فيما لم تعرف الجهة المسؤولة عن خطفهما وإعدامهما إلا أن “الإدارة الذاتية” وجهت أصابع الاتهام لخلايا “داعش” في المنطقة.

وأصدر مجلس مدينة “الحسكة” التابع لـ “الإدارة الذاتية” بياناً استنكر فيه اغتيال المسؤولتين، متهماً قوىً وصفها بـ “الإرهابية” بأنها تقف وراء الاغتيال، ودعا للالتفاف حول “قسد” لمواجهة القوى التي تحاول زعزعة استقرار المنطقة بحسب البيان.

يذكر أن مناطق الجزيرة السورية تشهد بين الحين والآخر عمليات اغتيال وتفجيرات تستهدف قياديين ومسؤولين محليين يتبعون لـ “الإدارة الذاتية”، وقد تبنى “داعش” عدداً من هذه العمليات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق