أخبار
أخر الأخبار

عودة الاغتيالات مجدداً.. العثور على جثة عراقي مقتول داخل خيمته بمخيم الهول

عادت حوادث الاغتيالات للظهور مجدداً في مخيم "الهول" بريف الحسكة، بعد أن هدأت بشكل نسبي خلال الأسبوع الماضي، تزامناً مع حملة الاعتقالات التعسفية التي شنتها "قسد"، في محاولةٍ منها للسيطرة على حالة الانفلات الأمني الواضحة التي تعم المخيم.

عودة الاغتيالات مجدداً.. العثور على جثة عراقي مقتول داخل خيمته بمخيم الهول

عادت حوادث الاغتيالات للظهور مجدداً في مخيم “الهول” بريف الحسكة، بعد أن هدأت بشكل نسبي خلال الأسبوع الماضي، تزامناً مع حملة الاعتقالات التعسفية التي شنتها “قسد”، في محاولةٍ منها للسيطرة على حالة الانفلات الأمني الواضحة التي تعم المخيم.

ويبدو أن اعتقالات “قسد” العشوائية لم تأتي بالنتيجة المرغوبة، ليشهد المخيم مجدداً حادثة اغتيال طالت لاجئاً يحمل الجنسية العراقية أيضاً، حيث أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بعثور الأهالي على جثة الرجل مقتولاً برصاص مسدس كاتم للصوت داخل خيمته في القسم الثالث من المخيم”.

وأوضحت المصادر أن “الاغتيال جاء وفق الأسلوب ذاته في الحوادث الماضية، حيث اكتشفت جثة الرجل صباح السبت ليتبين أنه قتل مساء الجمعة أثناء نومه”.

ويرتفع بذلك عدد القتلى في مخيم الهول جراء الاغتيالات التي تستهدف بمعظمها لاجئين من الجنسية العراقية إلى /14/ قتيلاً، من بينهم طفل وامرأة، عبر /6/ حوداث مختلفة بدأت أولها منذ ما يقارب الـ /20/ يوماً.

أما “قسد” فأثبتت مجدداً فشلها بضبط الوضع الأمني في مخيم “الهول”، مبررةً هذا الفشل بما تدعي أنه “تواجد لخلايا داعش” و”محاولات تشكيل ولاية” داخل أجزاء المخيم، ومدعيةً أن الأسلحة التي يعرف ضلوع مسلحيها في عمليات بيعها، هي “أسلحة أٌدخلت من قبل عناصر يتبعون للتنظيم”، الأمر الذي واجهته بحملة اعتقالات عشوائية طالت قاطني المخيم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق