أخبار
أخر الأخبار

آلاف المشيعين لضحايا القصف التركي على تل رفعت.. ومصادر تفنّد الادعاءات التركية

خرج الآلاف من الأهالي صباح اليوم، في تشييع ضحايا القصف التركي الذي استهدف بلدة "تل رفعت" بريف حلب الشمالي.

آلاف المشيعين لضحايا القصف التركي على تل رفعت.. ومصادر تفنّد الادعاءات التركية

خرج الآلاف من الأهالي صباح اليوم، في تشييع ضحايا القصف التركي الذي استهدف بلدة “تل رفعت” بريف حلب الشمالي.

وأفاد مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن الأهالي رفعوا خلال التشييع شعارات مناهضة للوجود التركي في ريف حلب، ولاستمرار الانتهاكات التركية عبر استهداف المناطق السكنية والأهداف المدنية، والتذرع بوجود “قسد”، مؤكدين أن المزاعم التركية عارية عن الصحة.

وشيّع الأهالي امرأة وطفلين خسروا حياتهم أمس جراء استهداف “تل رفعت” بقصف مدفعي نفذته القوات التركية من قواعدها في “عفرين”، فيما نفى مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” صحة ما نشرته وسائل الإعلام الحكومية التركية حول مقتل /7/ عناصر من الوحدات الكردية في القصف على “تل رفعت”.

وأكّد المصدر أن الضحايا مدنيون وهم امرأة تدعى “نازليه مصطفى” تبلغ من العمر /55/ عاماً ونزحت إلى المنطقة قادمة من “عفرين”، إلى جانب الطفلين “ماجد ياسر السكران” /5/ أعوام، و”عبد المحسن السكران” /12/ عاماً وهم من أبناء مدينة “تل رفعت”، مبيناً أن القوات التركية تستهدف المدنيين وتدعي استهداف الوحدات الكردية.

يذكر أن القوات التركية في ريف حلب الشمالي تستهدف باستمرار مناطق “تل رفعت” و”مرعناز” و”العلقمية” و “حربل” وغيرها من المناطق التي لم تسيطر عليها، وتدعي أنها تستهدف الوحدات الكردية، فيما يدفع المدنيون والمهجرون في المنطقة ثمن القصف التركي.

ضحايا مدنيون جراء قصف تركي استهدف بلدة "تل رفعت" بريف حلب الشمالي
ضحايا مدنيون جراء قصف تركي استهدف بلدة “تل رفعت” بريف حلب الشمالي
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق