أخبار
أخر الأخبار

الجيش السوري يقضي على مجموعة استهدفت عسكريين على طريق دير الزور

تمكنت وحدات الجيش السوري من القضاء على مجموعة من /8/ مسلحين، ينتمون إلى التنظيمات الإرهابية التي نفذت اعتداءاتها قبل بضعة أيام باتجاه حافلة نقل في منطقة "كباجب" بريف دير الزور.

الجيش السوري يقضي على مجموعة استهدفت عسكريين على طريق دير الزور

تمكنت وحدات الجيش السوري من القضاء على مجموعة من /8/ مسلحين، ينتمون إلى التنظيمات الإرهابية التي نفذت اعتداءاتها قبل بضعة أيام باتجاه حافلة نقل في منطقة “كباجب” بريف دير الزور.

وذكر مصدر ميداني لـ “مركز سورية للتوثيق” أن وحدات الجيش السوري نجحت في تدمير آليتين مزودتين برشاشات ثقيلة، استخدمها المسلحون في هجماتهم الإرهابية، مضيفاً أن العملية تمت بعد رصد مكثف لمناطق البادية، وعمليات تمشيط واسعة لا سيما للمناطق القريبة من الطرق العامة.

وأفاد المصدر أن وحدات الجيش مستمرة بعمليات ملاحقة المسلحين في البادية بعد أن قامت بتأمين طريق “دير الزور- تدمر” الدولي بالكامل أمام حركة الحافلات والمواطنين.

جاء ذلك بعد أن شهدت مناطق البادية السورية في الآونة الأخيرة عدة اعتداءات إرهابية استهدف خلالها المسلحون حافلات نقل مدنيين وعسكريين، على طريق “دير الزور- تدمر”، كان آخرها الاعتداء الذي وقع بمنطقة “المالحة-الشولة” والذي أسفر عن خسارة /3/ عسكريين حياتهم وإصابة /10/ آخرين بجروح.

وبحسب المصادر فإن المسلحين الذين يرتكبون هذه الاعتداءات يلوذون بالفرار بعدها إلى عمق البادية، حيث يختبئون في منطقة “التنف” التي تتمركز فيها القاعدة العسكرية الأمريكية، والتي توفّر ملاذاً آمناً لمسلحي “داعش” وغيرهم من التنظيمات الإرهابية، وتمدهم بالمال والسلاح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق