أخبار
أخر الأخبار

هجوم مسلح يودي بحياة عنصر من فصيل مدعوم تركياً بريف حلب

هاجم مسلحون مجهولون، حاجزاً يتبع لفصيل "السلطان مراد" المدعوم تركياً بمنطقة "الراعي" بريف حلب الشمالي الشرقي، والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

هجوم مسلح يودي بحياة عنصر من فصيل مدعوم تركياً بريف حلب

هاجم مسلحون مجهولون، حاجزاً يتبع لفصيل “السلطان مراد” المدعوم تركياً بمنطقة “الراعي” بريف حلب الشمالي الشرقي، والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

وذكر مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن /4/ ملثمين يستقلون دراجتين ناريتين، استهدفوا حاجز الفصيل في قرية “طاط حمص” بريف “الراعي”، عبر رشقة من الرصاص، ولاذوا بعدها بالفرار، ما أدى إلى مقتل أحد عناصر الحاجز، فيما لم يتمكن بقية العناصر من اللحاق بالمهاجِمين.

وتستمر حالة الفوضى الأمنية والاغتيالات والتفجيرات في مناطق سيطرة الفصائل المدعومة تركياً في الشمال السوري، حيث تعيش تلك المناطق على وقع الانفجارات المتكررة والمواجهات المسلحة التي تتصاعد بين الفصائل نفسها بين الحين والآخر.

وتتعرض حواجز الفصائل الموالية لأنقرة لعمليات استهداف بطرق مختلفة سواءً عبر الهجمات المباشرة بالأسلحة الرشاشة، أو عبر السيارات المفخخة والعبوات الناسفة، في الوقت التي توجه خلاله القوات التركية والفصائل الموالية لها أصابع الاتهام للفصائل الكردية وتحمّلها المسؤولية عن تلك الهجمات، إضافة إلى اتهامات أخرى تتحدث عن مسؤولية خلايا من تنظيم “داعش” عن عدة تفجيرات مناطق الشمال السوري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق