أخبار
أخر الأخبار

/6/ قتلى من مسلحي أنقرة جراء استهداف أحد حواجزهم في ريف حلب

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بمقتل /6/ من مسلحي فصيل "فرقة الحمزة" المدعوم تركياً، عصر يوم الأحد، جراء استهداف حاجز عسكري لهم في محيط بلدة "بزاعة" التابعة لمنطقة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي.

/6/ قتلى من مسلحي أنقرة جراء استهداف أحد حواجزهم في ريف حلب

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بمقتل /6/ من مسلحي فصيل “فرقة الحمزة” المدعوم تركياً، عصر يوم الأحد، جراء استهداف حاجز عسكري لهم في محيط بلدة “بزاعة” التابعة لمنطقة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وأوضحت المصادر أن “الاستهداف تم عبر سيارة مفخخة انفجرت مباشرة قرب حاجز (أم شقيف) التابعة للفرقة، ما أدى لتدميره بشكل كامل ومقتل /6/ مسلحين، وإصابة عدد آخر منهم بجروح”.

ووقع تفجير “بزاعة” خلال أقل من ساعة عن الاتفجير المماثل الذي شهدته مدينة إعزاز في ريف حلب الشمالي، والذي كان أسفر عن فقدان /4/ مدنيين لحياتهم وإصابة العشرات بجروح متفاوتة الشدة.

وتتكرر الاستهدافات التي تطال مواقع مسلحي الفصائل المدعومة تركياً في أرياف حلب في الآونة الأخيرة، حيث كان سبق أن أصيب يوم الخميس الفائت /3/ مسلحين ينتمون لما يسمى بـ “الشرطة العسكرية”، جراء استهداف سيارتهم على طريق قريتي “شران -بلبل” عبر عبوة ناسفة، فيما كان سبقه بيوم واحد، استهداف سيارة أحد قياديي “فيلق الشام” بمدينة “جرابلس”، ما أدى إلى مقتله.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق