أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة في مدينة “الباب” بريف حلب

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بمقتل شخص وإصابة /3/ آخرين بجروح، جراء انفجار سيارة شحن في المنطقة الصناعية بمدينة الباب، في ريف حلب الشمالي الشرقي، الخاضعة لسيطرة المجموعات المسلحة التابعة لتركيا.

قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة في مدينة “الباب” بريف حلب

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بمقتل شخص وإصابة /3/ آخرين بجروح، جراء انفجار سيارة شحن في المنطقة الصناعية بمدينة الباب، في ريف حلب الشمالي الشرقي، الخاضعة لسيطرة المجموعات المسلحة التابعة لتركيا.

وذكرت المصادر أن “الانفجار حدث نتيجة عبوة ناسفة معدة للتفجير عن بعد، زرعها مجهولون داخل سيارة شحن كبيرة، انفجرت عند مدخل المدينة الصناعية، مسببةً أضراراً مادية في المنطقة أيضاً إلى جانب الخسائر البشرية”.

وأوضحت المصادر أن “استنفاراً أمنياً حصل في المدينة الصناعية من قبل مسلحي الفصائل عقب الانفجار، الذي يعتقد أنه كان يستهدف أحد مراكز المسلحين هناك”.

وشهدت مناطق ريف حلب الواقعة تحت سيطرة الفصائل المسلحة المدعومة تركياً خلال الأسبوع الماضي، عدة انفجارات طالت مناطق مختلفة فيها، كانت أشدها في “عفرين” التي شهدت انفجاراً في حي الصناعة عبر سيارة مفخخة أدت لسقوط /8/ ضحايا مدنيين، وجرح /27/ آخرين، تبعها انفجار آخر هز مدينة “اعزاز” عبر سيارة مفخخة أيضاً، راح ضحيتها /6/ مدنيين وما يقارب الـ /20/ جريحاً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق