أخبار
أخر الأخبار

مقتل /4/ مسلحين من “قسد” باستهدافات منفصلة في الرقة وريف دير الزور

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بمقتل /4/ مسلحين من "قسد"، جراء ثلاث استهدافات منفصلة، حدثت اليوم الأربعاء، وطالت مواقع ودوريات لهم في مدينة الرقة وريف دير الزور.

مقتل /4/ مسلحين من “قسد” باستهدافات منفصلة في الرقة وريف دير الزور

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بمقتل /4/ مسلحين من “قسد”، جراء ثلاث استهدافات منفصلة، حدثت اليوم الأربعاء، وطالت مواقع ودوريات لهم في مدينة الرقة وريف دير الزور.

وأوضحت المصادر أن الاستهداف الأول تم عبر عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور سيارة عسكرية لعناصر من “قسد في حي “المشلب” داخل مدينة الرقة، ما أدى لمقتل مسلحين اثنين، فيما أشارت المصادر إلى أن الاستهداف الثاني وقع في محيط بلدة “عين عيسى” شمال الرقة، حيث انفجر لغم أرضي بدورية عسكرية تابعة لـ “قسد”، ما أسفر عن مقتل عنصر من الدورية وإصابة آخرين بجروح.

الاستهداف الثالث لمسلحي “قسد”، تم تنفيذه في بلدة “ذيبان” بريف دير الزور الشرقي، حيث هاجم مسلحون مجهولون نقطة عسكرية لـ “قسد” عبر الأسلحة الرشاشة والقنابل، الأمر الذي أدى لمقتل عنصر وجرح /3/ آخرين.

وكانت تعرضت نقطة عسكرية لـ “قسد” في بلدة “الشحيل” بريف دير الزور الشرقي، يوم أمس الثلاثاء، لهجوم عنيف من قبل مسلحين مجهولين، ما أدى إلى سقوط عدة قتلى وجرحى من “قسد”، علماً أن تلك الاستهدافات المتكررة تأتي في ظل انتشار حركة مقاومة شعبية ضد وجود “قسد” والجيش الأمريكي، والتي من الملاحظ أنها باتت تزداد قوةً يوماً بعد يوم ضمن مختلف مناطق سيطرة “قسد” في أرياف الحسكة ودير الزور والرقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق