أخبار
أخر الأخبار

بينهم طفل.. إصابات بين المدنيين في اعتداءات تركية على “تل تمر” بريف الحسكة

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بإصابة عدد من المدنيين بجروح، جراء اعتداء الجيش التركي عبر القذائف الصاروخية يوم الأربعاء على قريتين في ناحية "تل تمر" بالقرب من طريق حلب - الحسكة الدولي.

بينهم طفل.. إصابات بين المدنيين في اعتداءات تركية على “تل تمر” بريف الحسكة

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بإصابة عدد من المدنيين بجروح، جراء اعتداء الجيش التركي عبر القذائف الصاروخية يوم الأربعاء على قريتين في ناحية “تل تمر” بالقرب من طريق حلب – الحسكة الدولي.

وأوضحت المصادر أن الاعتداءات طالت قريتي “الطويلة” و”الدشيشة” بريف “تل تمر” االغربي، ما أدى لإصابة /3/ مدنيين بجروح، من بينهم طفل، بالإضافة لوقوع أضرار مادية في عدة منازل من القريتين.

وتتكرر الاعتداءات التركية التي تطال المناطق الممتدة على طريق حلب – الحسكة الدولي، سواءً من جهة بلدة “تل تمر” بريف الحسكة، أو من جهة “عين عيسى” بريف الرقة، في محاولات مستمرة لقطع الطريق وعرقلة سير القوافل التجارية والمدنية عبره.

ومن آخر الاستهدافات التركية التي طالت تلك المناطق كانت بداية الأسبوع الحالي لقريتي “تل طويلة” و”كرابين” شمال غرب “تل تمر”، سبقها قبل أيام اعتداءات أخرى حصلت على قرية “معلق” واستراحة “صقر” الواقعة على الطريق الدولي قرب بلدة “عين عيسى” في ريف الرقة، علماً أن كلا الاستهدافين لم يسفرا عن أي أصابات بشرية، ولم يوقفا عمل الطريق وسير القوافل التجارية والسيارات المدنية التي تعبر منه بحماية روسية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق