أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى من “قسد” في هجومين بريفي دير الزور والحسكة

نقلت مصادر "مركز سورية للتوثيق" خبر مقتل مسلحين اثنين من "قسد"، وإصابة عدد آخر منهم بجروح، جراء استهدافين منفصلين طالا آليات عسكرية لهم، بريفي الحسكة ودير الزور، يوم الأحد.

قتلى وجرحى من “قسد” في هجومين بريفي دير الزور والحسكة

نقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” خبر مقتل مسلحين اثنين من “قسد”، وإصابة عدد آخر منهم بجروح، جراء استهدافين منفصلين طالا آليات عسكرية لهم، بريفي الحسكة ودير الزور، يوم الأحد.

وأفادت المصادر أن الاستهداف الأول طال سيارة عسكرية لـ “قسد” في بلدة “البصيرة” بريف دير الزور الجنوبي الشرقي، حيث هاجم مسلحون مجهولون السيارة عبر الأسلحة الرشاشة، ما أدى لمقتل مسلحين اثنين وإصابة آخرين بجروح”.

وأوضحت المصادر أن الاستهداف الثاني كان شبيهاً بالأول، حيث هاجم مسلحون يستقلون دراجات نارية، سيارة تقل عناصر من “قسد” في محيط ناحية “الهول” شرق مدينة الحسكة، ما أدى لإصابة /3/ عناصر بجروح.

وتواجه “قسد” في المناطق التي تسيطر عليها، حركة مقاومة شعبية تزداد حدةً يوماً بعد يوم، كما يلاحظ منذ أشهر كثرة الاستهدافات التي تتعرض لها دوريات وحواجز وعناصر “قسد” بشكل شبه يومي، وسط احتجاجات مستمرة من قبل الأهالي في مختلف تلك المناطق، ضد ما يطبق عليهم من ممارسات قمعية واعتقالات تعسفية تستهدف خلالها “قسد” فئة الشبان بشكل خاص، لسوقهم إلى ما يسمى بـ “التجنيد الإجباري” ضمن صفوفها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق