أخبار
أخر الأخبار

“النصرة” تعتقل القيادي في “حراس الدين” “أبو هريرة”

علم "مركز سورية للتوثيق" من مصادر خاصة، أن عناصر "جبهة النصرة" اعتقلوا قيادياً من تنظيم "حراس الدين" المتشدد في إدلب يدعى "أبو هريرة".

“النصرة” تعتقل القيادي في “حراس الدين” “أبو هريرة”

علم “مركز سورية للتوثيق” من مصادر خاصة، أن عناصر “جبهة النصرة” اعتقلوا قيادياً من تنظيم “حراس الدين” المتشدد في إدلب يدعى “أبو هريرة”.

وأفادت المصادر أنه تم اعتقال القيادي في مدينة “معرة مصرين” بريف إدلب على يد عناصر “النصرة” وتم اقتياده إلى جهة مجهولة، دون أن يتبيّن سبب اعتقاله، كما لم تصدر “النصرة” أي بيان توضيحي بهذا الخصوص.

وأشارت المصادر إلى أن “أبو هريرة” هو نجل القيادي في تنظيم “حراس الدين” “أبو ذر المصري” والذي كان قتل بغارة جوية لطائرات التحالف استهدفت سيارته عند الأطراف الغربية لمدينة إدلب، يوم /15/ تشرين الأول من العام الماضي، وقد قتل إلى جانبه عنصر آخر من التنظيم يدعى “أبو يوسف المغربي” في ذلك الحين.

ويأتي اعتقال “أبو هريرة” ضمن الحملة التي تشنها “النصرة” ضد “حراس الدين” والفصائل المتشددة الأخرى في إدلب والتي أسست العام الماضي ما يسمى غرفة عمليات “فاثبتوا”، حيث سعت “النصرة” طوال الأشهر الماضية لضرب الغرفة المنافسة لها على السيطرة في إدلب، عبر اعتقال قياداتها أو اغتيالهم، كما ساهمت غارات “التحالف الدولي” بمساعدة “النصرة” في استهداف تنظيمات “فاثبتوا” المتشددة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق