أخبار
أخر الأخبار

العثور على سيارة مفخخة في مدينة “الباب” بريف حلب

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بأن أهالي مدينة "الباب" الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المدعومة تركياً، عثروا يوم السبت على سيارة مفخخة في أحد أحياء المدينة، قبل انفجارها.

العثور على سيارة مفخخة في مدينة “الباب” بريف حلب

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بأن أهالي مدينة “الباب” الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المدعومة تركياً، عثروا يوم السبت على سيارة مفخخة في أحد أحياء المدينة، قبل انفجارها.

وأوضحت المصادر أن “بعض الأهالي تنبهوا لوجود سيارة غريبة مركونة في حيهم السكني، وعند فحصها تبين وجود عبوة ناسفة مزروعة فيها من قبل مجهولين”.

وأشارت المصادر إلى أن ما تسمى بـ “الشرطة المدنية” المدعومة تركياً لم تتمكن من تفكيك العبوة، ونتيجةً لذلك قامت بتفجيرها عن بعد، عقب إغلاق الطرق المؤدية لها وإخراج المدنيين من المنازل والمحال المحيطة بها”.

ولم تسفر عملية تفجير العبوة الناسفة عن أي إصابات بشرية، حيث اقتصرت أضرارها على المادية في السيارة، وتكسر زجاج محلين تجاريين بالقرب منها.

وكثرت في الآونة الأخيرة الاستهدافات التي تطال مناطق سيطرة الفصائل المسلحة بريف حلب، الأمر الذي يعكس الضعف الأمني السائد هناك، فخلال الأسبوع الماضي فقط، ضربت المفخخات /3/ مناطق بريف حلب، هي “جنديرس” و”الراعي” و”الباب”، موقعةً /4/ قتلى وحوالي /20/ جريحاً بين مدنيين ومسلحين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق