أخبار
أخر الأخبار

مقتل /4/ مسلحين من “فرقة الحمزات” جراء استهداف سيارتهم بريف الحسكة

نقلت مصادر "مركز سورية للتوثيق" خبر مقتل /4/ مسلحين من فصيل "فرقة الحمزات" المدعوم تركياً، جراء تعرض سيارتهم للاستهداف عبر لغم أرضي في منطقة "تل تمر" بريف الحسكة الشمالي الغربي.

مقتل /4/ مسلحين من “فرقة الحمزات” جراء استهداف سيارتهم بريف الحسكة

نقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” خبر مقتل /4/ مسلحين من فصيل “فرقة الحمزات” المدعوم تركياً، جراء تعرض سيارتهم للاستهداف عبر لغم أرضي في منطقة “تل تمر” بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وأوضحت المصادر أن اللغم الأرضي كان مزروعاً في طريق فرعي بالقرب من “مزرعة الألبان” في ريف “تل تمر”، أي أن الاستهداف جاء متقصداً من قبل مجهولين كانوا يراقبون السيارة التابعة للفصيل، ويعلمون من أي طريق ستمر.

وأدى انفجار اللغم بالسيارة العسكرية إلى تدميرها بشكل كامل ومقتل المسلحين الأربعة الذين كانوا يستقلونها، مع الإشارة إلى أن فصيل “الحمزات” يوجه أصابع الاتهام لـ “الشرطة المدنية” بضلوعها في هذا الاستهداف.

ويأتي هذا الاتهام في ظل الخلافات القائمة بين الفصيلين منذ مدة حول السيطرة على المعابر التي تستخدم لتهريب مختلف المواد من وإلى تركيا، حيث يفرض كل طرف على الآخر مبالغ مالية لقاء حركة الشاحنات على حواجزه، مع مصادرة محتويات تلك الشاحنات في بعض الأحيان، الأمر الذي يزيد التوتر بين الفصيلين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق