أخبار
أخر الأخبار

العثور على قيادي من فصيل “السلطان مراد” مقتولاً داخل منزله

علم "مركز سورية للتوثيق" من مصادر خاصة، أنه تم العثور على جثة القيادي في فصيل "السلطان مراد" المدعوم تركياً "نايف الحمصي"، مقتولاً داخل منزله.

العثور على قيادي من فصيل “السلطان مراد” مقتولاً داخل منزله

علم “مركز سورية للتوثيق” من مصادر خاصة، أنه تم العثور على جثة القيادي في فصيل “السلطان مراد” المدعوم تركياً “نايف الحمصي”، مقتولاً داخل منزله.

وبحسب المصادر فإن “الحمصي” وجدَ مقتولاً بطلق ناري في منزله بمدينة “أعزاز” بريف حلب الشمالي والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، فيما أشارت المعلومات الأولية إلى أنه قتل على يد أحد أقاربه.

المصادر المطلعة على الحادثة قالت أن “الحمصي” قتل على يد قريبه ويدعى “محمود الرز” وهو أحد عناصر فصيل “صقور الشمال” المدعوم تركياً، مضيفة أن السبب خلاف شخصي بين الطرفين دفع “الرز” لإطلاق النار على “الحمصي” بشكل مباشر، ما أودى بحياته على الفور، فيما لاذ “الرز” بالفرار ولم يُعرَف مكان اختبائه بعد.

وتشهد مناطق سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها في الشمال السوري حالة من الفوضى الأمنية وغياب الاستقرار، حيث شهدت قرى وبلدات ريف حلب الشمالي والشمالي الشرقي خلال الأيام القليلة الماضية سلسلة من الحوادث الأمنية، تنوعت بين التفجيرات والاغتيالات وحوادث الخطف، والاشتباكات فيما بين مسلحي “فصائل أنقرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق