أخبار
أخر الأخبار

إصابة جندي تركي في استهداف آلية عسكرية بريف إدلب

أصيب عنصر من الجيش التركي بجروح، جراء استهداف طال آلية عسكرية تركية عبر قذيفة "أر بي جي"، أثناء مرورها يوم الخميس من الطريق الواصل بين "معرة مصرين" و"كفريا" في ريف إدلب.

إصابة جندي تركي في استهداف آلية عسكرية بريف إدلب

أصيب عنصر من الجيش التركي بجروح، جراء استهداف طال آلية عسكرية تركية عبر قذيفة “أر بي جي”، أثناء مرورها يوم الخميس من الطريق الواصل بين “معرة مصرين” و”كفريا” في ريف إدلب.

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن الآلية العسكرية المصفحة كانت تسير في الطريق متجهةً إلى بلدة “كفريا”، ليتم استهدافها من قبل مجهولين بقذيفة “أر بي جي”، ما أدى لانقلاب الآلية وجرح جندي تركي كان بداخلها.

ونوهت المصادر بأن “تعزيزات عسكرية تركية وصلت للمنطقة وقامت بتأمين محيط الآلية المستهدفة قبل إجلاء عناصرها ونقل المصاب منهم وانسحابهم من المنطقة”.

وأشارت المصادر إلى أن هذا الاستهداف يعد الثاني الذي يحدث خلال يوم واحد في المنطقة ذاتها، حيث كان سبقه قبل ساعات انفجار عبوة ناسفة مزروعة على الطريق ذاته، أثناء مرور رتل عسكري تركي بالقرب منها.

ولم يسفر الاستهداف الذي حصل عبر العبوة الناسفة عن أي إصابات بشرية، حيث اقتصرت أضراره على المادية في آليتين عسكريتين، علماً أن كامل الرتل انسحب من مكان الاستهداف دون أن يكمل طريقه.

يذكر أن دوريات الجيش التركي في مناطق ريف إدلب تتعرض بين الحين والآخر لاستهدافات، بعضها ما زالت الجهات المسؤولة عنه مجهولة، بينما بعضها الآخر تم تبنيه من عدة فصائل مسلحة معارضة للممارسات التركية.

إصابة جندي تركي في استهداف آلية عسكرية بريف إدلب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق