أخبار
أخر الأخبار

العثور على /4/ جثث لرعاة أغنام في ريف حلب

عثر صباح يوم الاثنين على /4/ جثث في منطقة "رجم الصوان" ببادية "خناصر" في ريف حلب، تعود لرعاة أغنام قتلوا عبر إطلاق الرصاص عليهم في الرأس.

العثور على /4/ جثث لرعاة أغنام في ريف حلب

عثر صباح يوم الاثنين على /4/ جثث في منطقة “رجم الصوان” ببادية “خناصر” في ريف حلب، تعود لرعاة أغنام قتلوا عبر إطلاق الرصاص عليهم في الرأس.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بأن الضحايا الأربعة تبين أنهم من أهالي ناحية “تل الضمان”، وكانوا متواجدين في منطقة زراعية بـ “رجم الصوان” منذ يومين لرعي أغنامهم، وعثر عليهم فجر الاثنين من قبل أهالي المنطقة مقتولين.

وأشارت المصادر إلى أن تقرير الطبابة الشرعية تحدث عن أن “الضحايا الأربعة قتلوا منذ ما يقارب الـ /12/ ساعة، وجميعهم تم إطلاق النار عليهم في الرأس”.

وعلى الرغم من أن لا معلومات مؤكدة بعد حول الجهة المسؤولة عن هذه الجريمة، إلا أن التوقعات تفيد بضلوع خلايا من تنظيم “داعش” الإرهابي في الأمر، لا سيما أن منطقة البادية السورية تشهد نشاطاً متزايداً لهم.

وتجري حالياً تحقيقات من قبل الجهات الأمنية المختصة للكشف عن ملامح هذه الجريمة، علماً أن جثث الضحايا الأربعة تم تسليمها لذويهم من أجل دفنهم، دون صدور أي تصريح رسمي من الدولة السورية بعد حول هذه الحادثة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق