أخبار
أخر الأخبار

الدفاع الروسية: /29/ اعتداء من قبل “النصرة” على أرياف أربع محافظات سورية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تسجيل /29/ اعتداءً جديداً من قبل تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي المدعوم تركياً، على مناطق أرياف إدلب وحماة وحلب واللاذقية، وذلك خلال الـ /24/ ساعة الماضية.

الدفاع الروسية: /29/ اعتداء من قبل “النصرة” على أرياف أربع محافظات سورية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تسجيل /29/ اعتداءً جديداً من قبل تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي المدعوم تركياً، على مناطق أرياف إدلب وحماة وحلب واللاذقية، وذلك خلال الـ /24/ ساعة الماضية.

وذكر نائب مدير مركز التنسيق الروسي في “حميميم” اللواء البحري “ألكسندر كاربوف” أنه تم رصد /29/ اعتداء من الأراضي التي ينتشر فيها إرهابيو “جبهة النصرة”، من بينها /11/ في إدلب و/13/ في اللاذقية و/3/ في حماة واعتداءان في حلب.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت منذ أيام عن تنفيذ المسلحين /24/ اعتداءً على ذات الأرياف المذكورة، الأمر الذي يدل على تزايد حدة الخروقات التي ترتكبها الفصائل المسلحة خلال الآونة الأخيرة لاتفاق وقف إطلاق النار الموقع بين روسيا وتركيا.

وتتكرر اعتداءات المسلحين على مناطق “خفض التصعيد” في سورية بين الحين والآخر، بما يشير لفشل القوات التركية المستمر في ضبط الفصائل المسلحة التابعة لها، الأمر الذي يؤدي لخلق توترات تؤثر على سير عمل اتفاق وقف إطلاق النار، في الوقت الذي تشدد به روسيا على تركيا ضرورة إيقاف هذه الاعتداءات التي تحصل، لا سيما أن بعضها يكون بأوامر مباشرة منها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق