أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة في بلدة “جنديرس”

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بسقوط قتلى وجرحى، صباح يوم الأربعاء، جراء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بسيارة في بلدة "جنديرس" الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المدعومة تركياً بريف حلب الشمالي.

قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة في بلدة “جنديرس”

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بسقوط قتلى وجرحى، صباح يوم الأربعاء، جراء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بسيارة في بلدة “جنديرس” الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المدعومة تركياً بريف حلب الشمالي.

وبينت المصادر أن السيارة من نوع “سانتافيه” التي تم زرع العبوة الناسفة فيها، انفجرت ضمن منطقة سوق لتصليح السيارات في البلدة، الأمر الذي أدى لمقتل شخصين وجرح /3/ آخرين، بالإضافة لحدوث أضرار مادية في بعض المنازل والمحال التجارية.
وتشهد بلدة “جنديرس” في ريف حلب منذ بداية العام الحالي استهدافات متكررة تطالها، كان آخرها لسيارة مفخخة منذ ما يقارب الـ /20/ يوم، انفجرت داخل أحد الأحياء السكنية فيها، موقعةً /6/ جرحى.

ولا يقتصر مشهد التفجيرات على بلدة “جنديرس” فقط، حيث طالت عدة مناطق في ريف حلب الشمالي خلال الأشهر الماضية، استهدافات مماثلة كبلدة “الراعي” ومدن “أعزاز” و”عفرين” و”الباب”، الأمر الذي يعكس حالة الانفلات الأمني التي تعانيها المناطق الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة بشكل واضح، لا سيما بالتزامن مع الاقتتالات الحاصلة بين تلك الفصائل بما يزيد من هذا الانفلات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق