أخبار
أخر الأخبار

تجدد الاشتباكات بين الجيش السوري ومسلحي تركيا في ريف حماة

تجددت الاشتباكات بين الجيش السوري ومسلحي الفصائل المدعومة تركياً، يوم الأحد، في عدة محاور بمنطقة "سهل الغاب" بريف حماة الشمالي الغربي.

تجدد الاشتباكات بين الجيش السوري ومسلحي تركيا في ريف حماة

تجددت الاشتباكات بين الجيش السوري ومسلحي الفصائل المدعومة تركياً، يوم الأحد، في عدة محاور بمنطقة “سهل الغاب” بريف حماة الشمالي الغربي.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن الاشتباكات طالت عدة جبهات في “سهل الغاب”، وكانت أشدها محيط قرية “العنكاوي”، حيث تمكن عناصر الجيش السوري هناك من تدمير عدة سيارات عسكرية للمسلحين، وقتل وجرح عدد منهم.

وأشارت المصادر إلى أن “المسلحين حاولوا التقدم باتجاه نقاط الجيش السوري في المنطقة، إلا أن الأخير تمكن من التصدي لهم، بالتزامن مع استهدافه عبر سلاحي المدفعية والصواريخ تجمعات لهم، كانت تتجه للمنطقة كمؤازرة”.

يذكر أن منطقة “سهل الغاب” بريف حماة تشهد اعتداءات متكررة من قبل الفصائل المسلحة، في خروقات واضحة لاتفاق وقف إطلاق النار المبرم بين روسيا وتركيا، علماً أن تلك الاعتداءات يتم توثيقها من قبل وزارة الدفاع الروسية، بما فيها تلك التي تحدث أيضاً بأرياف حلب واللاذقية وإدلب، علماً أن آخر احصائية صدرت عن الوزارة كانت بـ /29/ اعتداءً سجلت خلال يوم واحد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق