أخبار
أخر الأخبار

رئاسة الجمهورية توضّح الحالة الصحية للرئيس الأسد وعقيلته بعد إصابتهما بـ كورونا

أعلنت رئاسة الجمهورية العربية السورية اليوم، إصابة الرئيس بشار الأسد وعقيلته أسماء الأسد بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

رئاسة الجمهورية توضّح الحالة الصحية للرئيس الأسد وعقيلته بعد إصابتهما بـ كورونا

أعلنت رئاسة الجمهورية العربية السورية اليوم، إصابة الرئيس بشار الأسد وعقيلته أسماء الأسد بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقالت الرئاسة في بيانها أن الرئيس الأسد وعقيلته شعرا بأعراض خفيفة تشبه أعراض الإصابة بفيروس “كوفيد 19″، فقاما بإجراء مسحة “بي سي آر” للكشف عن الإصابة، وأظهرت الفحوصات أنهما أصيبا بالفيروس.

ولفت البيان إلى أن الرئيس الأسد وعقيلته بصحة جيدة وحالتهما مستقرة، كما أنهما سيتابعان عملهما خلال قضائهما فترة الحجر الصحي المنزلي التي ستستمر أسبوعين أو /3/ أسابيع بحسب البيان.

وتمنى الرئيس الأسد وعقيلته السلامة والعافية لكل السوريين ولجميع شعوب العالم من فيروس كورونا، كما قال البيان بأنهما يدعوان جميع السوريين للاستمرار باتّباع إجراءات الحذر والوقاية قدر الإمكان ويوجّهان التحية لكل الكوادر الطبية العاملة على الخطوط الأولى لمواجهة الفيروس والتخفيف من آثاره على المصابين به.

يذكر أن وزارة الصحة السورية كانت أعلنت أمس تسجيل /56/ إصابة جديدة بالفيروس و/81/ حالة شفاء و/5/ حالات وفاة، ما يرفع حصيلة الإصابات المسجلة إلى /15981/ إصابة بينها /10374/ حالة تماثلت للشفاء و/1063/ حالة وفاة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق