أخبار
أخر الأخبار

انفجار عنيف يضرب معسكراً تدريبياً لـ “فصائل أنقرة” بريف حلب

علم "مركز سورية للتوثيق" أن انفجاراً ضرب مقراً عسكرياً يتبع لفصيل "فرقة الحمزات" المدعوم تركياً، في مدينة "الباب" بريف حلب الشمالي الشرقي.

انفجار عنيف يضرب معسكراً تدريبياً لـ “فصائل أنقرة” بريف حلب

علم “مركز سورية للتوثيق” أن انفجاراً ضرب مقراً عسكرياً يتبع لفصيل “فرقة الحمزات” المدعوم تركياً، في مدينة “الباب” بريف حلب الشمالي الشرقي.

وأفادت مصادر محلية لـ “مركز سورية للتوثيق” أن عبوة ناسفة انفجرت بعد منتصف الليلة الماضية، داخل سيارة مركونة قرب جدار المعسكر التدريبي للفصيل والذي كان سابقاً مقراً لمؤسسة الإسمنت قبل أن تستولي عليه “فصائل أنقرة” وتحوله إلى مقر عسكري.

وأضافت المصادر أن دوياً عنيفاً سمع جراء الانفجار الذي أسفر عن أضرار مادية واسعة، إلا أن المسلحين الموالين لتركيا، فرضوا على الفور طوقاً أمنياً حول المنطقة المستهدفة، واستنفروا كافة حواجزهم في المدينة، وسط تكتّم شديد عن حجم الخسائر البشرية في صفوفهم جراء الانفجار.

وتأتي الحادثة ضمن حالة من الفوضى والفلتان الأمني الواسع والمتزايد في مناطق سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها في الشمال السوري، لا سيما في مدينة “الباب” التي شهدت مؤخراً سلسلة من الحوادث والتفجيرات والاغتيالات خلّفت ضحايا ومصابين وحالة من التوتر والخوف بين الأهالي وسط غياب المعلومات حول حقيقة الجهات التي تقف وراء هذه الحوادث.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق