أخبار
أخر الأخبار

تجدد الاعتداءات التركية على ريف حلب الشمالي

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بتجدد الاعتداءات التركية على مناطق ريف حلب الشمالي، في خرق مستمر من قبل أنقرة لاتفاق وقف إطلاق النار بمنطقة "خفض التصعيد".

تجدد الاعتداءات التركية على ريف حلب الشمالي

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بتجدد الاعتداءات التركية على مناطق ريف حلب الشمالي، في خرق مستمر من قبل أنقرة لاتفاق وقف إطلاق النار بمنطقة “خفض التصعيد”.

وأشارت المصادر إلى أن الجيش التركي والفصائل المسلحة التابعة له استهدفوا يوم السبت محيط بلدة “تل رفعت” بريف حلب الشمالي، كما قامت القاعدة العسكرية التركية المتواجدة في قرية “التوخار” بريف “جرابلس” شمال شرق حلب اعتدت بدورها على قرية “الجات” شمال “منبج”.

وأكدت المصادر على أن “الاعتداءات أدت لوقوع أضرار مادية دون ورود أي معلومات عن وجود إصابات بشرية”.

وسجلت منذ بداية الشهر الحالي، العشرات من الاعتداءات التركية التي طالت أرياف حلب وحماة وإدلب واللاذقية، ضمن خروقات واضحة لاتفاق وقف إطلاق النار، حيث تخطى عدد تلك الخروقات الـ /120/ خرقاً، حتى يوم الأحد.

ويشهد الريف الشمالي من حلب بشكل خاص تصاعداً في حدة الاستهدافات التي تطاله منذ ما يقارب الأسبوع، لا سيما في بلدة “تل رفعت” ومحيط مطار “منغ” وقرى “بيلونية” و”شيخ عيسى” و”عين دقنة”، التي تسقط فيها قذائف صاروخية ومدفعية من قبل الجيش التركي بشكل شبه يومي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق