أخبار
أخر الأخبار

بيان من الرئاسة السورية حول الحالة الصحية للرئيس الأسد وعقيلته

أصدرت رئاسة الجمهورية العربية السورية اليوم بياناً أوضحت فيه الحالة الصحية للرئيس "بشار الأسد" والسيدة عقيلته "أسماء الأسد"، بعد /9/ أيام على إصابتهما بفيروس كورونا.

بيان من الرئاسة السورية حول الحالة الصحية للرئيس الأسد وعقيلته

أصدرت رئاسة الجمهورية العربية السورية اليوم بياناً أوضحت فيه الحالة الصحية للرئيس “بشار الأسد” والسيدة عقيلته “أسماء الأسد”، بعد /9/ أيام على إصابتهما بفيروس كورونا.

وجاء في البيان أن المؤشرات المخبرية والشعاعية المرتبطة بالوضع الصحي للرئيس الأسد وعقيلته، تعود بشكل تدريجي إلى قيمها الطبيعية، وأنها مطمئنة بحسب الفريق الطبي الوطني المشرف على علاجهما، والذي أكد أنهما في مرحلة التعافي.

وجدّد البيان التأكيد على أن الرئيس الأسد والسيدة عقيلته يتابعان أعمالهما خلال فترة قضائهما الحجر الصحي المنزلي، وأنهما سيعودان لممارسة عملهما بالشكل الطبيعي بعد انتهاء فترة الحجر، والتأكد من ظهور النتيجة السلبية لمسحة الـ PCR.

وكانت الرئاسة أعلنت في الثامن من آذار الجاري، أن الرئيس الأسد والسيدة عقيلته شعرا بأعراض خفيفة تشبه أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وأجريا فحص الـ PCR وأظهرت النتيجة إصابتهما بالفيروس، علماً أن حالتهما الصحية جيدة ومستقرة.

وذكرت الرئاسة حينها أن الرئيس الأسد والسيدة عقيلته سيمضيان فترة الحجر الصحي المنزلي التي ستستمر إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، كما أنهما يتمنيان السلامة والعافية ولكل السوريين ولجميع شعوب العالم من الفيروس، ويدعوان السوريين للاستمرار باتباع إجراءات الحذر والوقاية قدر الإمكان.

يذكر أن المرشد الأعلى للثورة الإيرانية السيد “علي الخامنئي” بعث قبل أيام رسالة اطمئنان إلى الرئيس الأسد تمنى له خلالها الشفاء العاجل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق