أخبار
أخر الأخبار

“فصائل أنقرة” تستقدم تعزيزات جديدة إلى “عين عيسى”

علم "مركز سورية للتوثيق" من مصادر خاصة أن الفصائل المدعومة تركياً استقدمت تعزيزات عسكرية جديدة إلى محيط ناحية "عين عيسى" بريف الرقة الشمالي.

“فصائل أنقرة” تستقدم تعزيزات جديدة إلى “عين عيسى”

علم “مركز سورية للتوثيق” من مصادر خاصة أن الفصائل المدعومة تركياً استقدمت تعزيزات عسكرية جديدة إلى محيط ناحية “عين عيسى” بريف الرقة الشمالي.

وذكرت المصادر أن رتلاً من المدرعات والأسلحة الثقيلة يتبع لـ “فصائل أنقرة” انطلق من قرية “صكيرو” شرق ناحية “عين عيسى”، نحو خطوط التماس مع “قسد” قرب طريق “حلب-الرقة” الدولي إلى الشمال من الناحية.

وأشارت المصادر إلى أن اشتباكات متقطعة لا تزال متواصلة بين “قسد” من جهة و”فصائل أنقرة” من جهة أخرى، خاصة على محاور قريتي “المعلك” و”صيدا” شمال غرب “عين عيسى” وذلك بعد أن أحبطت “قسد” عدة محاولات لـ”فصائل أنقرة” من أجل التقدم في القريتين.

ولفتت المصادر إلى أن القوات التركية تبدو مصرّة على استمرار التصعيد في “عين عيسى” وتحاول التقدم في المنطقة بكافة الوسائل، وذلك على الرغم من وجود اتفاق “سوتشي” الذي وقّعت عليه “أنقرة” مع “موسكو” لوقف إطلاق النار في شرق الفرات، إلا أن الجانب التركي لا يلتزم ببنود الاتفاق.

يذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت تصعيداً ملحوظاً في وتيرة المواجهات بين “قسد” و”فصائل أنقرة” في محيط “عين عيسى” فيما يبدو بداية لمعركة جديدة تهدد وقف إطلاق النار الذي كان قائماً في المنطقة.

“فصائل أنقرة” تستقدم تعزيزات جديدة إلى “عين عيسى”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق