أخبار
أخر الأخبار

“قسد” تكذب بيانات تركيا حول حصيلة خسائرها في المعارك الأخيرة

نفت "قسد" في بيان أصدرته يوم الثلاثاء، ما تحدثت عنه وزارة الدفاع التركية حول حجم الخسائر في الاشتباكات والاستهدافات التي اندلعت بين الطرفين، خلال الأيام الثلاثة الماضية، في منطقة "عين عيسى" بريف الرقة.

“قسد” تكذب بيانات تركيا حول حصيلة خسائرها في المعارك الأخيرة

نفت “قسد” في بيان أصدرته يوم الثلاثاء، ما تحدثت عنه وزارة الدفاع التركية حول حجم الخسائر في الاشتباكات والاستهدافات التي اندلعت بين الطرفين، خلال الأيام الثلاثة الماضية، في منطقة “عين عيسى” بريف الرقة.

ووصفت “قسد” البيان التركي الذي يفيد بوقوع خسائر كبيرة في صفوفها بأنه “غير صحيح”، قائلةً أن /4/ عناصر من مقاتليها قتلوا خلال المعارك الأخيرة، بينما أصيب /4/ آخرون بجروح.

وبحسب ما ذكرته “قسد”، فإن الاشتباكات التي جرت خلال الأيام الثلاثة الماضية أدت إلى مقتل /37/ مسلحاً من الفصائل المدعومة تركياً، مع إصابة /18/ آخرين بجروح، إضافةً لتدمير عربة مدرعة تابعة للمسلحين.

ويأتي رد “قسد” بعد أن نشرت وزارة الدفاع التركية في بيان لها مؤخراً، أن الجيش التركي تمكن من تحييد /35/ مسلحاً من “قسد”، بحسب قولها، في المعارك التي اندلعت محيط بلدة “عين عيسى” في ريف الرقة.

يذكر أن الأيام الثلاثة الماضية شهدت تصعيداً كبيراً من قبل الجيش التركي والفصائل التابعة له على بلدة “عين عيسى” شمال الرقة، ضمن محاولات مستمرة للتقدم باتجاهها بغرض الاستيلاء عليها، الأمر الذي أدى لاندلاع اشتباكات عنيفة، تركزت أغلبها من جهة قرى “صكيرو” و”المعلك” و”صيدا”، في ظل استهدافات مكثفة طالت البلدة من قبل المدفعية التركية.

“قسد” تكذب بيانات تركيا حول حصيلة خسائرها في المعارك الأخيرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق