أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى في هجوم على مقر لمسلحي تركيا بريف حلب الشمالي

تعرض مقر تابع لفصيل "الجبهة الشامية" المدعوم تركياً بريف عفرين شمال حلب، لهجوم من قبل مجهولين، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بين مسلحي الفصيل.

قتلى وجرحى في هجوم على مقر لمسلحي تركيا بريف حلب الشمالي

تعرض مقر تابع لفصيل “الجبهة الشامية” المدعوم تركياً بريف عفرين شمال حلب، لهجوم من قبل مجهولين، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بين مسلحي الفصيل.

ونفذ المسلحون الذين لم تعرف تبعيتهم، هجومهم على مقر “الشامية” صباح يوم الاثنين، مستقلين دراجات نارية، ومستخدمين الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية، بحسب ما نقلته مصادر “مركز سورية للتوثيق“.

وأوضحت المصادر أن المقر المستهدف يقع في منطقة “مريمين” بريف عفرين، الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل التابعة لها، مشيرةً إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل اثنين من مسلحي “الشامية” وإصابة آخرين بجروح.

وتعتبر “الجبهة الشامية” إحدى الأطراف الأساسية خلال الصراعات التي تظهر في كل حين وآخر بين مختلف الفصائل المسلحة بريف حلب الشمالي، لأسباب متنوعة يتعلق معظمها بالمسروقات والإتاوات التي يفرضها كل فصيل على الآخر ضمن الحواجز.

يذكر أن مناطق ريف حلب الشمالي الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المدعومة تركياً، ما تزال تعيش في حالة ضعف أمني كبيرة، لا تقتصر على الاقتتال والصراع بين الفصائل فقط، بل تتضمن أيضاً المفخخات والتفجيرات المتتالية التي تضرب مختلف القرى والبلدات بين الحين والآخر، يضاف لها ما يتعرض له الأهالي من حوادث خطف وسرقات واعتقالات تنفذ بحقهم.

قتلى وجرحى في هجوم على مقر لمسلحي تركيا بريف حلب الشمالي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق