أخبار
أخر الأخبار

اغتيال مسلح من “قسد” مع زوجته داخل منزلهما في الرقة

علم "مركز سورية للتوثيق" من مصادر محلية، أن مسلحين مجهولين أقدموا على اغتيال رجل وزوجته داخل منزلهما بمدينة "الرقة"، وتبيّن لاحقاً أنهما يعملان في صفوف "قسد".

اغتيال مسلح من “قسد” مع زوجته داخل منزلهما في الرقة

علم “مركز سورية للتوثيق” من مصادر محلية، أن مسلحين مجهولين أقدموا على اغتيال رجل وزوجته داخل منزلهما بمدينة “الرقة”، وتبيّن لاحقاً أنهما يعملان في صفوف “قسد”.

وقالت المصادر أنه تم العثور على جثة “أحمد خلف الجدعان” وزوجته “شمسة السوادي” ، وقد تعرضا لطلقات نارية أودت بحياتهما، داخل منزلهما الواقع في حي “رميلة” بالقرب من السجن المركزي في مدينة الرقة الخاضعة لسيطرة “قسد”.

ووفقاً للمصادر، فإن “الجدعان” وزوجته “السوداي” يعملان في صفوف “قسد”، وتم اغتيالهما بواسطة مسدسات كاتمة للصوت، حيث عثر على كواتم الصوت داخل المنزل بعد وقوع الحادثة.

وتأتي الحادثة ضمن استمرار عمليات استهداف مسلحي “قسد” على يد مجهولين، تقول “قسد” أنهم خلايا لتنظيم “داعش”، لكنها لا تتمكن بالنتيجة من إيقاف عمليات الاستهداف التي تنتشر بشكل كبير في مناطق الجزيرة السورية.

وشهدت مدينة الرقة عدة عمليات مماثلة تم خلالها استهداف مسلحي “قسد” على يد مجهولين، علماً أن المدينة تعيش حالة معيشية وأمنية صعبة بعد أن تعرّضت لدمار كبير إثر استهدافها من قبل طيران “التحالف الدولي” قبل سنوات، تحت ذريعة محاربة “داعش”.

اغتيال مسلح من “قسد” مع زوجته داخل منزلهما في الرقة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق