أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى من “داعش” خلال هجوم تصدى له الجيش السوري في بادية “الميادين”

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم شنه مسلحو تنظيم "داعش" الإرهابي على مواقعها في منطقة "البنجة" بريف دير الزور شرق البلاد، انتهى بانسحاب المسلحين بعد وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

قتلى وجرحى من “داعش” خلال هجوم تصدى له الجيش السوري في بادية “الميادين”

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم شنه مسلحو تنظيم “داعش” الإرهابي على مواقعها في منطقة “البنجة” بريف دير الزور شرق البلاد، انتهى بانسحاب المسلحين بعد وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضحت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن الهجوم جاء خلال ساعات الصباح الأولى من يوم الأربعاء، مستهدفاً تحصينات للجيش السوري في منطقة “البنجة” ببادية مدينة “الميادين”، استخدم خلاله الإرهابيون عدة آليات عسكرية محملة برشاشات ثقيلة.

وأكدت المصادر على أن عناصر الجيش تمكنوا فور رصد المسلحين من تدمير إحدى آلياتهم العسكرية، لتندلع بعدها اشتباكات عنيفة استمرت لأكثر من نصف ساعة، وأدت لمقتل وجرح أكثر من /6/ مسلحين من التنظيم الإرهابي.

وأشارت المصادر إلى أن هجوم مسلحي “داعش” انتهى بتصدي الجيش السوري له بشكل كامل، وانسحاب الإرهابيين من المنطقة، وسط استهدافات بالقذائف الصاروخية طالتهم أثناء انسحابهم اتجاه عمق البادية.

وتشهد مناطق البادية السورية منذ أشهر تزايداً لنشاط خلايا تنظيم “داعش” الإرهابي، عبر اعتداءات متكررة تطال القرى والبلدات، مع هجمات متفرقة يشنها مسلحو التنظيم على مواقع الجيش السوري، إضافةً لعمليات خطف وقتل تطال المدنيين من رعاة الأغنام في البادية بشكل خاص.

قتلى وجرحى من “داعش” خلال هجوم تصدى له الجيش السوري في بادية “الميادين”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق