أخبار
أخر الأخبار

الدفاعات السورية تصدت لمعظم الصواريخ.. عدوان “إسرائيلي” جديد على دمشق

نفّذ الاحتلال "الإسرائيلي" بعد منتصف الليلة الماضية، عدواناً جديداً استهدف العاصمة السورية دمشق، عبر موجة من الصواريخ التي تمكنت الدفاعات الجوية السورية من إسقاط معظمها.

الدفاعات السورية تصدت لمعظم الصواريخ.. عدوان “إسرائيلي” جديد على دمشق

نفّذ الاحتلال “الإسرائيلي” بعد منتصف الليلة الماضية، عدواناً جديداً استهدف العاصمة السورية دمشق، عبر موجة من الصواريخ التي تمكنت الدفاعات الجوية السورية من إسقاط معظمها.

ونقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” من العاصمة السورية، بأن ومع حلول الساعة الواحدة بعد منتصف ليل أمس، سُمع دوي انفجارات في أجواء مدينة دمشق وريفها، ليتبين لاحقاً أنها نجمت عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لعدوان صاروخي كان يستهدف العاصمة

وأوضح مصدر عسكري سوري خلال تصريح رسمي فجر اليوم بأن: “في حوالي الساعة 12.56 من فجر اليوم، نفّذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه الأراضي اللبنانية مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان، وأسقطت معظمها، كما أدى العدوان إلى إصابة أربعة جنود بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

من جانبها قالت مصادر إعلامية موثوقة الصحة، بأن أحد صواريخ الدفاعات الجوية السورية، لاحق طائرة حربية “إسرائيلية” معادية في أجواء المنطقة الحدودية وسُمع دويه في أرجاء الجنوب اللبناني.

وكانت تعرضت العاصمة السورية دمشق في السادس عشر من شهر شباط الماضي، لعدوان “إسرائيلي” مماثل، وتمكنت الدفاعات الجوية السورية حينها من التصدي للعدوان وإسقاط معظم الصواريخ المعادية، حيث تواصل قوات الاحتلال “الإسرائيلي” تنفيذ اعتداءاتها بشكل مستمر باتجاه الأراضي السورية، وسط صمت دولي تام حيال تلك الانتهاكات المتلاحقة من قبل “الإسرائيليين”.

الدفاعات السورية تصدت لمعظم الصواريخ.. عدوان “إسرائيلي” جديد على دمشق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق