أخبار
أخر الأخبار

تجدد الاشتباكات في محيط “عين عيسى” بريف الرقة

تجددت الاشتباكات محيط مدينة "عين عيسى" بريف الرقة، بين الفصائل المسلحة والقوات التركية من جهة ومسلحي "قسد" من جهة أخرى، وذلك إثر هجوم نفذه مسلحو الفصائل التركية باتجاه المدينة فجر يوم الخميس.

تجدد الاشتباكات في محيط “عين عيسى” بريف الرقة

تجددت الاشتباكات محيط مدينة “عين عيسى” بريف الرقة، بين الفصائل المسلحة والقوات التركية من جهة ومسلحي “قسد” من جهة أخرى، وذلك إثر هجوم نفذه مسلحو الفصائل التركية باتجاه المدينة فجر يوم الخميس.

وقالت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين على محور “صيدا” بريف “عين عيسى”، ضمن محاولة جديدة من مسلحي تركيا للتقدم باتجاه المدينة.

وأكدت المصادر على أن مسلحي “قسد” تمكنوا من إعطاب مدرعة عسكرية للفصائل المسلحة، وسط اشتباكات عنيفة واستهدافات متبادلة عبر القذائف الصاروخية استمرت لساعات.

وأوضحت المصادر أن الهجوم انتهى بعد تراجع مسلحي الفصائل من المنطقة، مشيرة إلى أن قتلى وجرحى سقطوا من الطرفين، تجاوز عددهم /٥/ من مسلحي الفصائل المهاجمة.

وتشهد مدينة “عين عيسى” بريف الرقة منذ أشهر تصعيداً عسكرياً تركياً يتمثل عبر استمرار الاستهدافات الصاروخية والهجمات التي تنفذها تركيا وفصائلها، علماً أن هذا التصعيد ظهر على أشده خلال الشهر الماضي، الذي تعرضت خلاله المدينة لهجمات عديدة كان أضخمها تلك التي استمرت لحوالي /3/ أيام متتالية، وسقط خلالها ما يقارب /30/ مسلحاً من الفصائل المدعومة تركياً بين قتيل وجريح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق