أخبار

مدرعة تركية تدهس طفلة في ريف إدلب

أقدمت آلية عسكرية تابعة للقوات التركية، على دهس طفلة من أهالي بلدة "النيرب" بريف إدلب الشرقي، دون التوقف لإسعافها، في جريمةٍ جديدة تضاف لمئات الجرائم الأخرى التي ترتكبها القوات التركية بحق السوريين.

مدرعة تركية تدهس طفلة في ريف إدلب

أقدمت آلية عسكرية تابعة للقوات التركية، على دهس طفلة من أهالي بلدة “النيرب” بريف إدلب الشرقي، دون التوقف لإسعافها، في جريمةٍ جديدة تضاف لمئات الجرائم الأخرى التي ترتكبها القوات التركية بحق السوريين.

وفي تفاصيل الحادثة التي نقلتها مصادر “مركز سورية للتوثيق“، فإن الطفلة كانت برفقة ذويها الذين يعملون في أرضٍ زراعية على أطراف البلدة، وعند مرور الآلية التركية سارعت الفتاة بانفعالها وفضولها الطفولي وانبهارها بحجم الآلية، للوقوف على جانب الطريق من أجل مشاهدتها وهي تسير.

إلا أن الفاجعة تمثلت بانحراف خط سير الآلية قبل حوالي الـ /50/ متر واقترابها من الطفلة ودهسها، ليسمع ذووها آخر صرخات ابنتهم قبل رؤيتها ملقاة على الأرض ومفارقة للحياة جراء تهشم رأسها.

وأكدت المصادر على أن “الآلية التركية لم تتوقف لإسعاف الطفلة على الإطلاق، بل أكملت طريقها وكأن شيئاً لم يحدث، رغم صراخ وتلويح العديد من الأشخاص لهم، الأمر الذي أثار استياءاً كبيراً من الأهالي.

وانتشرت تفاصيل جريمة طفلة “النيرب” بين أهالي البلدة بشكل واسع، الأمر الذي أشعل حالة غضب وتوتر حاول قياديو الفصائل السيطرة عليها، عبر تحدثهم مع ممثلين عن الأهالي وادعائهم بأنهم سيقومون بإيصال تفاصيل حادثة الطفلة لمسؤولي القوات التركية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق