أخبار
أخر الأخبار

المسلحون يسرقون عدداً كبيراً من المواشي بعد تعذيب راعيها في ريف الحسكة

تعمد مسلحو أحد الفصائل التابعة لتركيا، سرقة عدد كبير من المواشي في قرية "تل كرابيت" بريف "تل تمر"، بعد خطفهم لفتى كان يرعاها وتعذيبه وتهديده بالقتل.

المسلحون يسرقون عدداً كبيراً من المواشي بعد تعذيب راعيها في ريف الحسكة

تعمد مسلحو أحد الفصائل التابعة لتركيا، سرقة عدد كبير من المواشي في قرية “تل كرابيت” بريف “تل تمر”، بعد خطفهم لفتى كان يرعاها وتعذيبه وتهديده بالقتل.

وبلغ عدد المواشي التي استولى المسلحون عليها أكثر من /200/ رأس ماشية، بحسب ما ذكرته مصادر “مركز سورية للتوثيق” التي أشارت إلى أن الشخص الذي كان يرعى المواشي “هو فتى يبلغ من العمر /16/ عاماً”.

وأوضحت المصادر أن “المسلحين هاجموا الفتى واختطفوه لعدة ساعات تعرض خلالها للتعذيب والضرب المبرح في إحدى مقراتهم، الأمر الذي أدى لإصابته بعدة رضوض في أنحاء جسده”.

ونوهت المصادر بأن المسلحين تعمدوا أيضاً ترويع الفتى اليافع عبر تهديده بالقتل عدة مرات، قبل أن يطلقوا سراحه بعد أن استولوا على ماشيته.

ولا تعد الحادثة بالأمر الجديدة على الفصائل المسلحة المدعومة تركياً التي تتفنن بأساليب سرقتها للأهالي في المناطق الخاضعة لسيطرتها، سواء عبر الاستيلاء على ممتلكاتهم بذرائع مختلفة، أو عبر فرضها الأتاوات عليهم بقوانين جائرة لا شرعية أو مبرر لها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق