أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى من المسلحين في انفجار جديد بريف “عفرين”

قتل مسلحان من فصيل "لواء السمرقند" المدعوم تركياً، وأصيب عدد آخر بجروح، جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من أحد مقرات الفصيل في ناحية "راجو" بريف مدينة "عفرين" شمال حلب.

قتلى وجرحى من المسلحين في انفجار جديد بريف “عفرين”

قتل مسلحان من فصيل “لواء السمرقند” المدعوم تركياً، وأصيب عدد آخر بجروح، جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من أحد مقرات الفصيل في ناحية “راجو” بريف مدينة “عفرين” شمال حلب.

ونقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن الاستهداف الذي مازالت الجهة المسؤولة عنه مجهولة، نفذ صباح يوم الثلاثاء عبر عبوة ناسفة زٌرعت بمحيط مبنىً يتخذه مسلحو الفصيل مقراً لهم، وانفجرت لحظة مرور سيارة عسكرية للفصيل بالقرب منها.

وأوضحت المصادر أن الانفجار أسفر عن مقتل مسلحين اثنين من الفصيل وجرح /3/ آخرين، بالإضافة لوقوع أضرار مادية كبيرة في مبنى المقر الذي أغلقت كافة الطرق المؤدية له من قبل دوريات الفصيل بعد الانفجار.

ويعد هذا الاستهداف، الثالث من نوعه الذي ينفذ في منطقة “عفرين” من قبل مجهولين خلال يومين متتاليين، حيث سبق أن تعرضت القوات التركية ومسلحي الفصائل المدعومين من قبلها، لهجومين منفصلين في قريتي “جيلبري” و”براد”، أسفرا عن مقتل عنصر من القوات التركية واثنين من الفصائل، إضافةً لإصابة مسلحين آخرين بجروح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق